متاحة الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح 2020 الترم الاول برقم الجلوس والاسم

0

ابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مطروح برقم الجلوس، عقب اعتمادها رسمياً اليوم الاثنين من قبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بنسبة نجاح وصلت إلى 80.1%، بعد أيام قليلة من نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي انتهت مع نهاية الأسبوع الماضي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمطروح 2020

وأكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن عدد الطلبة والطالبات المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة مطروح بلغ حوالي 8019 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور في اللجان حوالي 7486 طالب وطالبة، في حين كان عدد الناجحين منهم حوالي 5775 طالب وطالبة بنسبة نجاح وصلت إلى 80.1% من إجمالي الطلاب.

رابط مباشر استعلم عن نتيجتك الآن

مديرية التربية والتعليم بمطروح

نتيح لكم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمطروح بالإسم ورقم الجلوس عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حخيث أضاف مدير تعليم مطروح بإنه تم الإنتهاء من أعمال التصحيح في 4 كنترولات، وهي إدارات مرسى مطروح، إدارة الحمام، سيدي براني، سيوة، وتمت أعمال الرصد والتصحيح  بدقة تامة قبل إعلان النتيجة رسمياً.

وتوجه السيد المحافظ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بخالص التهاني لجميع الطلاب الناجحين في الترم الأول للصف الثالث الإعدادي وتمنى لهم دوام التوفيق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.