أخبار المشاهير

موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو في دور الـ8 من كأس الأمم الافريقية 2017

من خلال تلك المقالة سوف نتعرف علي موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو، حيث سيلتقي المنتخب التونسي بمنتخب بوركينا فاسو في أطار دور الثمانية من بطولة الأمم الأفريقية 2017 المقامة بدولة الغابون، حيث أن المباراة ينتظرها أكثر من 10 مليون تونسي من أجل مساندة منتخبهم الوطني ليصعد إلي دور الـ 4 لأول مرة منذ بطولة 2004 التي فاز بها المنتخب.

بينما تصدر منتخب بوركينا فاسو المجموعة الأولي علي حساب منتخب الكاميرون العريق وعلي حساب مستضيف البطولة وصاحب الأرض والجمهور منتخب الغابون، حيث يدل ذلك علي قيمة المنتخب البوركسي، حيث أن المباراة ستكون مثيرة للغاية بين الخيول ونسور قرطاج.

موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو

وستلعب المباراة يوم السبت الموافق 28 يناير الجاري من عام 2017 حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش العالمي السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، المباراة ستكون منقولة بشكل حصري علي قنوات بي أن سبورت المشفرة.

وكان منتخب تونس قد تأهل كثاني المجموعة الثانية خلف منتخب السنغال، حيث ان المنتخب التونسي فاز في مباراتين امام المنتخب الجزائري وأمام منتخب زيمبابوي، فيما خسر مباراته الاولي امام المنتخب السنغالي، ويأتي ذلك في وقت كان يشكك الكثير في امكانية تأهل المنتخب التونسي إلي الدور الثاني من مجموعته،

وسيلعب المنتخب التونسي والمنتخب البوركيني بدون اى غيابات هذة المباراة، مما سيعطي المباراة أثارة كبيرة علي المستوي الفني وعلي المستوي البدني، وستكون تلك المباراة اول مباريات دور الثمانية في البطولة الحالية المقامة بالجابون لكاس الأمم الأفريقية.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق