اخبار الرياضة

اخبار مانشستر يونايتد اليوم| مانشستر يونايتد يبدأ التفكير في نجم اتلتيكو مدريد

تعرف علي اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 6/9/2016|  بدأت الصحف الإنجليزية من جديد في ربط مانشستر يونايتد ببعض اللاعبين  تمهيداً للتعاقد معهم خلال الموسم المقبل. حيث أعلنت صحيفة ” ديلي أكسبريس” أن اليونايتد بدأ من الأن يفكر في ضم  اللاعب الفرنسي أنطونيو جريزمان من أتلتيكو مدريد الإسباني .

وأضافت الصحيفة أن إدارة اليونايتد تسعي لتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يقدر بحدود 86 مليون جنية أسترليني في الصيف المقبل، وعرض راتب أسبوعي يصل إلى حدود 250 ألف يورو أسبوعياً من أجل اقناع الدولي الفرنسي بالرحيل عن ناديه الحالي

اخبار مانشستر يونايتد

في سياق أخر،   ينتاب القلق جماهير  مانشستر يونايتد ومدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو بعد تعرض الدولي الأرميني هينريك  مختاريان لأصابة اثناء مشاركته  مع منتخب بلاده في  تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها علي الأراضي الروسية.
وينتظر  مورينيو  التقرير الطبي بشأن اللاعب لمعرفة حجم وخطورة الأصابة التي تأتي قبيل أيام من أستعدادت الفريق الأحمر لديربي مانشستر في الجولة  المقبلة من الدوري الإنجليزي في العاشر من الشهر الحالي.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق