تردد قناة اون تايم سبورت 2021 الجديد

0 12

يعرض تردد قنوات اون تايم سبورت ON TIME SPORT HD على النايل سات جميع مباريات كأس العالم لكرة اليد، المقام حالياُ في مصر، والذي يشارك فيه  32 منتخباًُ من جميع دول العالم، لتحقيق اللقب الأغلى في اللعبة التي تحتل شعبية كبيرة في بلاد الأهرامات، ويمكن ضبط تردد قناة تايم سبورت HD2 الناقلة لمباريات مونديال اليد على النايل سات بكل سهولة. 

تردد قناة تايم سبورت HD2

تُعد شبكة قنوات اون تايم سبورت هي البوابة الرياضية الأولى المصرية على النايل سات، حيث تنقل القنوات مجموعة من أهم مباريات الأندية والمنتخبات المصرية في مختلف البطولات المحلية والقارية، سواء من خلال البث الفضائي أو الأرضي للقناة. 

وتبث قناة تايم سبورت على تردد 
أون تايم سبورتس OnTime Sports
البث التماثلي UHF9
البث الرقمي UHF32
نايل سات التردد: 10853 الاستقطاب: أفقي H معدل الرمز: 27500.

برامج اون تايم سبورت

تضم قناة اون تايم سبورت مجموعة من البرامج الرياضية المميزة، سواء التي تواكب عرضها مع بداية القناة في نهاية عام 2016، أو مجموعة من البرامج الجديدة.

وحققت قناة اون تايم سبورت نجاح كبير بعد عرضها لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 على البث الأرضي لها، لتمنح الجمهور المصري فرصة مشاهدة مباريات البطولة مجاناً.

ومن أهم برامج قناة اون تايم سبورت :
برنامج “ستاد مصر” وهو ستديو تحليلي لمباريات الدوري المصري لكرة القدم، يقدمه الإعلامي تامر صقر، وإبراهيم عبد الجواد، وكريم خطاب، سيف زاهر، أحمد شوبير، مع مجموعة من أبرز المحللين على رأسهم أيمن يونس، عماد متعب، حازم إمام، طه إسماعيل، وليد صلاح الدين، محمد ابو العلا.

«ملعب أون تايم» والذي يقدمه الإعلامى أحمد شوبير بالمشاركة مع سيف زاهر ويذاع البرنامج طوال ايام الأسبوع في الحادية عشر مساء

برنامج «بي أون تايم» والذي سوف تقدمه أميرة جمال وكريم رمزى من السبت إلى الخميس الساعة 11 صباحا.

أما قناة أون تايم سبورتس 2 سوف تُعرض عددا من البرامج المميزة مثل برنامج «جمهور التالتة» والذي يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق من يوم السبت الى يوم الأربعاء الساعة 10 مساء،

وبرنامج «دقيقة 60» ويقدمه يحيي حمزة ومحمود بدراوى من السبت إلى الخميس الساعة 7 مساء،

برنامج «ملاعب الأبطال» والذي يقدمه ميرهان عمرو وشيما صابر من السبت إلى الإربعاء الساعة 9 ليلاً وبرنامج «أون سبوت» من تقديم شيما صابر اسبوعي يوم الجمعة الساعة 7 مساء

Leave A Reply

Your email address will not be published.