استقبال تردد تايم سبورت البث الارضي .. قناة مجانية ناقلة لمباراة نهائي دوري ابطال افريقيا

0 0

تستحوذ طريقة استقبال تردد قناة تايم سبورت البث الأرضي على أهتمام الشارع الرياضي المصري، بعد إعلان القناة المحلية نقلها مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستنطلق في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتنقل فضائياً بشكل حصري عبر قناة bein sport بتعليق علي محمد علي، ولكن في هذا المقال سنتعرف على كيفية استقبال إشارة البث الأرضي لقناة تايم سبورت Time sport.

استقبال تايم سبورت البث الارضي

تتعدد طرق استقبال تردد قناة تايم سبورت على البث الأرضي لجميع المصريين في كافة محافظات مصر، وسنتعرف على أحد ابرز تلك الطرق:

– استقبال تايم سبورت بإيريال سلكي

يمكن لجميع المصريين، شراء إيريال أرضي من أي محل للأدوات الكهربائية مقابل 50 جنيهاً فقط، وتوصيله إلى شاشة التلفاز الخاصة بكم عن طريق “جاك” وسلك توصيل، ومن ثم البحث عبر موجة UHF، لتحصل على إشارة تايم سبورت.

– استقبال تايم سبورت بدون إيريال
يمكنكم استخدام سلك الدش القادم من طبق الأستقبال الخاص بكم، للحصول على تردد تايم سبورت الأرضي، وذلك من خلال نزع السلك من جهاز الرسيفر الخاص بكم، ومن ثم خلع “البنة” الموجودة، وتركيب “الجاك” وإدخاله في مكان UHF في الشاشة مباشرة.

 

أما حاملي الشاشات التي تعمل بنظام البث الأرضي الرقمي، أو من قاموا بشراء جهاز البث الرقمي الأرضي من الأسواق، يمكنهم الحصول على القناة بمنتهي السهولة وبأعلى جودة ممكنة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.