القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

0 0

تتعدد طرق مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أن قنوات بي إن سبورتس ستكون الناقل الحصري بالتعليق العربي على النايل سات، بموجب الحقوق الموقعة بين الباقة القطرية والاتحاد الإفريقي”كاف” في وقت سابق.

ولكن هناك عدة طرق يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي والوداد بدون تشفير، لعل أهمها نظام الفيدات، وبعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية الأخرى والتي دائماُ ما تعرض مباريات نصف النهائي والنهائي في بطولات أفريقيا للأندية، ناهيك عن مواقع الإنترنت الكثيرة وخدمات iptv التي توفر لك متابعة المباراة، ولكننا في هذا المقال سنوضح طرق مشاهدة مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي بدون إنترنت فضائياً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد البيضاوي

نجحت مجموعة قنوات أرينا سبورت على القمر البلغاري، في إنشاء قاعدة من المشاهدين في القارة الإفريقية بعد بثها مباشرة بعض المباريات الهامة في  تلك البطولات.

و

اسم القناة : Arena Sport
القمر الصناعي : البلغاري 1.9 شرق
التردد : 12380
معدل الترميز : 30000
الاستقطاب (القطبية) : افقى H
معامل تصحيح الخطأ : 2/3
النمط : DVB-S2 /8PSK
التعديل :  MPEG-4

 

فيدات أوكا افريقيا

نظام الفيدات هو نظام معروف في البث الفضائي،  وهي قاصر على أقمار صناعية معنية, أحجام أطباق استقبال تبدأ من 260 فيما فوق  لأستقبالها، وهو يكون عبارة عن تردد مؤقت يتم تسريبه عبر الإنترنت قبل بداية المباريات بدقائق معدودة، ويمكن استقباله عبر القمر الصناعي ثم التمتع بمشاهدة المباريات بدون لوجو قنوات وبدون تعليق.

ويتم بث مباريات دوري أبطال أفريقيا بنظام البث الفضائي عبر نظام الفيدات منذ سنوات، وهي الطريقة الوحيدة لمشاهدة بطولات الأندية الأفريقية مجاناً وبدون تشفير.

تردد فيد مباراة الاهلي والوداد

القمر 3.1 شرق\

التردد 3730
معدل الرمز26670

Leave A Reply

Your email address will not be published.