اخبار الزمالك اليوم | تعرف علي التشكيل النهائي للجهاز الفني للزمالك

0

بعد العديد من المشاكل واختلاف وجهات النظر بي أعضاء مجلس الإدارة من جهة، وبين أصرار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي بقاء إسماعيل يوسف رئيساً لجهاز الكرة بنادي الزمالك، ورفض ميدو هذا القرار، وأصر علي تنفيذ الأتفاق المبرم مسبقاً بتعيين لاعب نادي الزمالك السابق حازم أمام في ذلك المنصب.

اخبار الزمالك اليوم

وقد أنتصر ميدو بعدما أصر علي رأيه وهو أستجاب له رئيس نادي الزمالك، الذي نفض الأتفاق المبرم مسبقاً وتم تعيين حازم أمام في المنصب، ليعود الثعلب الصغير مرة أخرى إلي بيته، بعدما كان اعتذر عن المنصب قبل ساعات بسبب عدم أحراج المسئولين في نادي الزمالك.

وقد تم الاستقرار علي أن حازم أمام مديراً لجهاز الكرة بالنادي، وأحمد حسام ميدو مدير فنياً، ومحمد صلاح مدرباً عاماً ومدحت عبد الهادي مدرباً مساعداً وأيمن طاهر مدرب لحراس المرمي، وعبد الحليم علي مديراً لشئون اللاعبين، وبهذا تكون الجهاز الفني بالكامل من أبناء نادي الزمالك وبمعدل أعمار صغير في السن لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

من جانب أخر سيعقد رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور جلسة مع المدير الفني السابق للنادي ماركوس باكيتا من اجل تسوية الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد بين الطرفين ودياُ، ويشترط العقد علي دفع نادي الزمالك قيمة شهرين في حال فسخ العقد، وهو ما يقدر بمليون جنية مصري.

وسيقود الجهاز الفني الجديد اليوم أولي مبارياته أمام نادي الداخلية في تمام الساعة السادسة مساءا وسوف تعرض المباراة علي قناة اون تي في وقناة الحياة 2 وقناة النيل للرياضة

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.