اخبار الرياضة

اخبار الاهلي اليوم| الأنتاج الحربي يستضيف الأهلي واستدعاء الشيخ للمباراة

يلتقي اليوم النادي الأهلي مع الإنتاج الحربي صاحب أرضية الملعب في مباراة هامة للفريقين، في أطار الجولة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة القدم، حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثامن برصيد 16 نقطه جمعهم من 8 مباريات، فقط يقبع نادي الإنتاج الحربي في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة جمعهم من 11 مباراة.

أخباز الأهلي اليوم

المباراة كان من المقرر أن تقام علي ملعب السلام، لكن رفض الأمن تأمين المباراة علي ذلك الملعب ليتم نقل المباراة علي ملعب بترو سبورت، الذي يعتبره البعض بمثابة العقدة للنادي الأهلي، الأمر الذي رفضه مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ مؤكداً أنه لا يخشي اللعب علي هذا الملعب، والأمر لا يمثل أي عقدة للفريق.

وأختار المدير الفني جوزية بيسيرو 18 لاعب لخوض مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي القادمة وأستمر أستبعاد أنطوي ومحمد حمدي زكي  لكن تم تم ضم الشيخ لأول مرة إلي قائمة المباراة، فيما تم أستبعاد المهاجم الشاب عمرو جمال أيضاً من القائمة.

وضمت القائمة كلاً من “شريف إكرامي ، أحمد عادل عبد المنعم.  ، أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، حسين السيد ،  سعد سمير ، صبري رحيل ، محمد هانى ، رامي ربيعة. ، حسام غالي ، مؤمن زكريا ، وليد سليمان ، أحمد الشيخ ، رمضان صبحي ، عبد الله السعيد ، صالح جمعة ، حسام عاشور.، عماد متعب ، ماليك ايفونا ، أحمد عبد الظاهر.”

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق