اخبار الرياضة

تعرف علي المدرب الجديد لتشيلسي بعد أقالة جوزية مورينيو ” هيدينك الأقرب”

بعد أقالة جوزية مورينهو من تدريب تشيلسي الانجليزي بعد الاداء المخيب لأمال رئيس النادي وجماهيريه، يفكر نادي تشيلسي في التعاقد مع مدرب جديد لتكملة الموسم سواء في الدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وسوف ننشر الأن المرشحين لتدريب الفريق.

1- كارلو انشيلوتي

المدرب الايطالي الفائر بالبطولة العاشرة مع العملاق الأسباني ريال مدريد، من أبرز المرشحين لخلاف جوزية مورينيو في تدريب تشيلسي خاصة انه خالي من العمل الان في أي فريق ولدية دراية كاملة بالفريق، حيث قام بتدريب تشيلسي في السابق وحصل علي الدوري الانجليزي مع الفريق، ولعل هو أبرز خيار مطروح الان.

المدرب الجديد لتشيلسي

2- هيدينك

المدرب الهولندي أيضاً لا يعمل الان، وقد سبق وقاد البلوز في عام 2009 وكانت فترة ناجخة للغاية حيث صعد بالفريق إلي نصف النهائي وخسر في الدقائق الاخيرة أمام برشلونة وقد اكدت مصارد مقربة انه تم التواصل بين المدير الفني وأدارة النادي ألانجليزي امس الأربعاء.

3- رودريجيز

مدرب ليفربول السابق والذي أعاد ليفربول إلي دوري ابطال أوروبا بعد غياب والمنافسة علي لقب الدوري عام 2014، وعمل رودريجيز  في السابق كمساعد مدرب لتشيلسي مما يعنى انه ليس بعيد عن أجواء النادي اللندني، وقد يكون رودريجيز  بمثابة “كوبري” للتعاقد مع الأسباني بيب جوارديولا في نهاية الموسم بعد  أنتهاء عقدة مع بايرن ميونخ الألماني.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق