اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و جوانزو الصيني اليوم في كاس العالم للاندية

ننشر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجوانزو الصيني في كاس العالم للاندية، القنوات المفتوحة على الهوت بيرد والقنوات التى تفتح بنظام الشيرنج على النايل سات او الهوت بيرد او القمر التركي والأفعاني والهولندي والاسرائيلي.

تأتي المبارة بين برشلونة و جوانزو الصيني في اطار نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في اليابان، وسيتقابل الفائز في المباراة بقريق ليفر بليت الأرجنتيني في نهائي البطولة بعدما فاز الفريق الأرجنتيني اليوم علي مستضيف البطولة فريق يوكاهما اليابانى بنتحة هدف دون المقابل ، فيما سيتقابل الخاسر مع الفريق الياباني في مباراة لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و جوانزو الصيني

قناة rai sport وترددها الـ. Hd 10930 – h – 30000 اما التردد sd فهو 11804 – v – 27500، كما تعرض البطولة قناة   Arena sport 1 HD  وتفتح بنظام شيرنج علي التردد  11678 30000 افقي اوتلسات 16، بالاضافة لقناة بي ان سبورت على النايل سات لكن تنقل البطولة بشكل مشفر ـ قيما تنقل القناة الافغانية الرياضية على القمر الأفغانى البطولة بشكل مفتوح بالإضافة إلى قناة دهوك علي القمر الهولندي التي سوف تنقل المباراة بشكل مفتوح والتعليق العربي.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى Osho Sex Drugs|Quick Weight Loss Center Jobs West Palm Beach Fl|Online Cbd Oil Massachusetts
إغلاق
إغلاق