اخبار الرياضة

تي شيرت الزمالك الجديد وجبنة عبور لاند أبرز اخبار نادي الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم – أثار تي شيرت نادي الزمالك الجديد موجة من الغضب بين جماهير النادي وسخرية جماهير الأندية المنافسة علي مواقع التواصل الأعلامي، عقب تسريب صورة مسربة للتي شيرت الخاص بالعام الجديد لنادي الزمالك، وقامت العديد من جماهير الزمالك بمهاجمة الشركة المصممة للتي الشيرت الخاص بالنادي،، مركدين انه لا يليق بنادي الزمالك.

أخبار الزمالك اليوم

من جهة أخري أعلن شركة عبور لاند، عن رعاية منتج جبنة عبور لاند لنادي الزمالك وذلك من خلال صفحة الشركة عبر موقع التواصل الاجماعي “فيسبوك” وهو آثار موجة سخرية كبيرة من جماهير النادي الأهلي، فيما دعمت جماهير نادي الزمالك الشركة، بشراء المنتج ومن التصوير معه ونشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتوع من الدعم للمنتج.

وقد رحب الراعي الرسمي بنادي الزمالك بالمدرب الجديد للنادي ماركوس باكيتا، وتمنى تحقيق الزمالك الالقاب في ظل الشراكة بين المنتج والنادي.

 

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى Drugged Teen Sex Creampie|Weight Loss Supplements For Thyroid Patients|Can Cbd Oil Be Tested For On A Drug Test
إغلاق
إغلاق