موعد مباراة مصر ونيجيريا الأوليمبي في أمم أفريقيا المؤهلة للأولمبياد والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

0

موعد مباراة مصر الأوليمبي ونيجيريا والقنوات الناقلة|  يواصل المنتخب المصري الأوليمبي مشواره نحو حجز بطاقة مؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في الأرجنتين أواخر العام المقبل، وذلك عندما يستضيف نظيره النيجيري في  ثاني لقاءات المجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والمؤهلة إلى ألأولمبياد القادمة.

وأستهل منتخب مصر الأوليمبي مشواره في البطولة، بتعادل إيجابي مع شقيقه الجزائري بهدف لمثله، ويأمل أحفاد الفراعنة في تحقيق أول فوزاً لهم عندما يلتقون نيجيريا في الجولة الثانية من لقاءات المجموعة.

ويعتمد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري على مجموعة من أبرز لاعبي الصف الأول بالدوري المصري، أمثال رامي ربيعة ورمضان صبحي وكهربا ومصطفي فتحي وغيرهم من الأسماء البارزة، وهو ماجعل نتيجة المباراة السابقة بالتعادل أمام الجزائر أشبه بالصدمة لجماهير الكرة المصرية التي تمني النفس بتحقيق اللقب القاري.

وستبدأ أحداث اللقاء المرتقب بين مصر ونيجيريا يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع على قناة بي أن سبورتس صاحبة الحقوق في نقل مباريات البطولة بشكل حصري.

يذكر أن المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى في البطولة سيتأهلون مباشرة إلى الأولمبياد المقبلة، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مباراة  ملحق.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الأوليمبي اليوم

وسوف تقوم قناة Bein Sport HD10 بنقل المباراة حصرياُ  عبر قنواتها على الهواء مباشرة مسبوقة بإستديو تحليلي، أما  من لا يمتلك الإشتراك في تلك الباقة، فهناك العديد من القنوات التي ستنقل أحداث المباراة على أقمار مختلفة وبعضها ماهو مفتوح وبعضها ماهو مكسور الشفرة.

ولكن القنوات التي ستنقل المباراة هي أغلبها قنوات إفريقية تعمل على قمر يوتلسات الشهير وإليكم بعض منها مع الترددات الكاملة لإستقبالها.

القناة السنغالية
التردد: 11221
الترميز: H 27500
القمر: Eutelsat 7.0°E

القمر: Eutelsat W3
التردد: 10721
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 22200
التصحيح: 3/4

القمر: Eutelsat W3
التردد: 11346
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3/4

تردد قناة RTS1 السنغالية
القمر : Eutelsat 7A
التردد الأول : 12728 الإستقطاب H معدل الترميز 30000

التردد الثاني : 10721 الإستقطاب H معدل الترميز  220000

أما على الجانب الأخر، فسيلعب المنتخب الجزائري الشقييق أمام نظيره المالي في مباراة تحديد المصير  للمنتخبين.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.