اخبار الرياضة

منافسة شرسة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد على جناح بوروسيا دورتموند

أشارت تقارير صحافية أن نادي ريال مدريد سيدخل في صدام مباشر مع مانشستر يونايتد حول الجناج الدولي الإنجليزي الشاب جادون سانشو هذا الصيف، لتلبية طلبات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ويُعد سانشو صاحب ال20 عاماً أحد أبرز النجوم الصاعدين على الساحة الأوروبية مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ويعتلي قائمة أولويات العديد من الفرق الأوروبية الكبرى ومنها فطبا مدينة مانشستر وليفربول وريال مدريد.

وبالرغم من دخول اليونايتد في مفاوضات رسمية مع اللاعب وإشارة العديد من التقارير الصحفية عن موافقة اللاعب الانتقال لزعيم الكرة الإنجليزية، لكن مغالاة بوروسيا دورتموند في الطلبات المادية التي تصل لأكثر من 100 مليون جنية أسترليني،  قد تُبعد سانشو عن حلمه بأرتداء قميص الشياطين الحمر.

وبحسب صحيفة “ذا صن” فإن ريال مدريد يحاول الدخول على خط المفاوضات مع سانشو من جديد، والحصول على توقيع اللاعب الصيف الحالي.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى Penis Enlargement In Cuba|North Mississippi Medical Center Weight Loss|How Much Thc Can Coonut Oil Take
إغلاق
إغلاق