اخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الحاسمة على التأهل لدوري أبطال اوروبا وحظوظ كل منهما

يبرز توقيت مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الجولة الختامية من منافسات البريميرليغ على الساحة الرياضية خلال الأيام المقبلة، حيث يشتعل الصراع بين اليونايتد والذئاب على المركز الرابع المؤهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في البريميرليغ برصيد 63 نقطة وهو نفس رصيد تشيلسي صاحبة المرتبة الرابعة على جدول الترتيب، في حين يأتي ليستر سيتي خامساً برصيد 62 نقطة، وتبدو الأمور مفتوحة على المركزين الثالث والرابع في جدول الترتيب في صافرة النهاية.

ويكفي مانشستر يونايتد التعادل فقط لضمان التواجد بين الأربعة الكبار بالبطولة، في حين بات ليستر بعد نتائجه السلبية الأخيرة مطالب بالفوز فقط من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أما تشيلسي يكفيها التعادل في الجولة الأخيرة أمام ولفرهامبتون.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

 

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي على ملعب الذائاب عصر الأحد المقبل في الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق