اخبار الرياضة

جرينوود وفيرنانديز يسجلان رقم قياسي مميز مع مانشستر يونايتد بعد ثلاثية أستون فيلا

بعد فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا اليوم في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ليصبح على بُعد نقطة من صاحب المركز الرابع ليستر سيتي، واصل اللاعبان برونو فيرنانديز والشات جرينوود تسجيل أرقامهم القياسية خلال الأيام القليلة السابقة مع الشياطين الحمر.

ونجح النجم البرتغالي القادم من صفوف سبورتنغ لشبونة في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية من تسجيل هدف وصناعة هدفين لزميليه جرينوود وبول بوجبا، ليصبح فرنانديز صاحب 6 تمريرات حاسمة أخر عشر مباريات للفريق بالدوري الإنجليزي ليضع نفسه في قائمة مميزة، ضمن أكثر اللاعبين معدل تسجيل وصناعة للأهداف بالبريميرليغ.

وشارك فيرنانديز الجناح الويلزي دانيال جيمس في أكثر لاعبي مانشستر يونايتد صناعة للأهداف هذا الموسم بالرغم من قدوم اللاعب بعد مرور أكثر من نصفه.

أما المهاجم الإنجليزي الشاب جرينوود، سجل هو الأخر رقم قياسي جديد اليوم بحسب “سكاي سبورت”، حيث لا يوجد لاعب في هذا الموسم أحرز أهدافاً من خارج منطقة الجزاء أكثر من الموهبة الإنجليزية.

وبات هدف جرينوود اليوم ضد استون فيلا هو الرابع للاعب هذا الموسم من خارج منطقة الجزاء، كما ساهم في 10 أهداف للفريق.

 

 

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق