اخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اسبانيول عقب الفوز على فياريال

يستضيف نادي برشلونة جاره اسبانيول على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة والثلاثون من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم مساء الأربعاء القادم 8 يوليو، وذلك بعد عودة الفريق لنغمة الانتصارات بالجولة الماضية بالفوز على فياريال خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الأحد.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

تبدأ مباراة برشلونة وإسبانيول “ديربي كتالونيا” مساء الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة عبر قناة bein sport hd1، وهي مواجهة كلاسيكية في الكرة الإسبانية وتأتي في ظل ظروف استثنائية.

وتتمثل الظروف الاستثنائية في ديربي كتالونيا مساء الأربعاء في عدم حضور الجماهير، بالإضافة إلى تزيل إسبانيول لجدول ترتيب مسابقة الليغا الإسبانية، وقد تكون هزيمته في ديربي كتالونيا بمثابة توديعه للبطولة وهبوطه للدرجة الأدنى.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 73 نقطة متخلفاً بأربع نقاط عن منافسه التقليدي ريال مدريد متصدر المسابقة، في حين يقبع إسبانيول في قاع الترتيب برصيد 20 نقطة.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق