اخبار الرياضة

ريال مدريد يستضيف برشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني لكرة القدم

يلعب اليوم ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث تلعب مباراة اليوم من أحل الصدارة، على ملعب السنتياجو برنابيو، في إطار الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الأسباني لكرة القدم، في لقاء سيكون مفتوح على كافة الاحتمالات خاصة في ظل صراع الصدارة المحتدم بين الناديين خلال الأسابيع الماضية بين الفريقين.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم برصيد 55 نقطة بينما يقبع ريال مدريد في مركز الوصافة برصيد 53 نقطة، وفي ظل هزيمة ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، وقرب خروجه من البطولة، لإان تلك المباراة ستكون هامة للفريق من الاجل الاستمرار في البطولة التي يبدو متاحة هذا الموسم بعد الخروج من كاس ملك اسبانيا، وقرب الخروج من دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة ريال  رىر    مدريد وبرشلونة

تلعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق