اخبار عربية وعالمية

حالة الطقس اليوم الاثنين 17/2/2020 في مصر ودرجات الحرارة في القاهرة والاسكندرية والوجة القبلي

تحذيرات كبيرة من هيئة الارصاد الجوية بجمهورية مصر العربية، بسبب التوقعات التي تشير إلي عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الأيام القليلة المقبلة، على السواحل الشمالية والوجه البحري بالبلاد خاصة، وسنتعرف الآن على درجات الحرارة والطقس المتوقع خلال الأيام المقبلة واحتمالية سقوط أمطار من عدمه على الوجه البحري والقبلي وحركة الملاحة ومدى تأثرها.

ويتوقع خلال يوم الأحد والاثنين سقوط امطار على الوجه البحري حتي يوم الأربعاء المقبلة بدرجة خفيفة إلي متوسطة، وانخفاض درجات الحرارة التي تميل إلي شديد البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليلة مع رياح هادئة على القاهرة الكبري، ونشيطة على السواحل الشمالية مما يؤثر على حركة الملاحة، وستكون الأمطار غزيرة على شمال سيناء وضواحيها ومع نشاط ملحوظ للرياح حتي شمال البلاد، مما سيؤدي إلي انخفاض اكثر من 4 درجات في درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة في مصر

وينصح خلال الأيام المقبلة ارتداء الملابس الثقيلة من اجل التدفئه، وإليكم بيان بدرجات الحرارة على أهم المحافظات المصرية خلال الأيام المقبلة.

  • القاهرة درجة الحرارة العظمي 18 أما الصغرى 10 درجات
  • الإسكندرية درجة الحرارة العظمي 18 أما الصغرى 11 درجات
  • مرسي مطروح درجة الحرارة العظمي 17 أما الصغرى 10 درجات
  • سوهاج درجة الحرارة العظمي 22 أما الصغرى 8 درجات
  • اسوان درجة الحرارة العظمي 26 أما الصغرى 13 درجات
الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق