اخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة ونابولي في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا

سنتعرف على موعد مباراة برشلونة ونابولي الإيطالي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، حيث يلتقي كلا الفريقين في إطار دور الستة عشر من البطولة يوم الثلاثاء المقبل، في لقاءين يلعبان بنظام الذهاب والإياب، وسيحدد مجموع المباراتين هوية الفريق المتأهل إلي الدور المقبل من البطولة، ستلعب المباراة الأولى بملعب السان باولو معقل الفريق الإيطالي، والإياب سيكون بملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

مباراة برشلونة ونابولي ستكون مباراة هامة بهذا الدور من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، خاصة للفريق الكتالوني الذي يمر بفترة صعبة نظير تغيير المدير الفني له وغياب عدد من اللاعبين الاساسين على رأسهم سواريز وخوردي البا وديمبلي، الأمر نفسه للنادي الإيطالي الذي اقال مدربه “كارلو انشيلوتي” الذي لعب معه دور المجموعات، وعين بدلاً من جاتوزو، ليقود المهمة الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة برشلونة ونابولي

يلتقي كلاًَ من برشلونة ونابولي في مباراة الذهاب على ملعب سان باولو يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتعرض المباراة على قناة بي ان سبورت بشكل حصري.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق