اخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري 2020 المقام بالإمارات

سنقدم إليكم من خلال تلك المقالة موعد مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر المصري لكرة القدم، حيث يلتقي  كلاً من الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي، بالزمالك بطل كأس مصر الموسم الماضي في مواجهة مرتقبة ومنتظرة من كافة محبي كرة القدم المصرية وذلك بالعاصمة الإماراتية ابو ظبي التي سوف تستضيف اللقاء بين الفريقين ومن المتوقع أن يكون عدد الحضور الجماهيري أكثر من 20 ألف مناصر.

وكان الفريقين قد لعبا اخر سوبر بينهم بملعب برج العرب وفاز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، في المقابل كان أخر سوبر جميع بين الفريقين بدولة الإمارات العربية المتحدة انتهي بفوز الزمالك بركلات الترجيح في فبراير 2017، المباراة ستكون مثيرة بين الفريقين خاصة أن نادي الزمالك يمر بحالة معنوية عالية بعد فوزه بلقب كأس السوبر الافريقي قبل أيام على حساب الترجي التونسي، ونفس الأمر بالنسبة للنادي الأهلي الذي يمر بحالة معنوية عالية نتيجة نتائجه الجيدة في الدوري المصري لكرة القدم.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

مباراة الاهلي والزمالك تلعب في تمام الساعة السابعة يوم الخميس 20 فبراير الجاري، وستكون منقولة عبر قناة ابو ظبي الرياضية.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق