اخبار الرياضة

اخبار الزمالك اليوم : فريق الزمالك كامل العدد بلا غياب فى تدريبه الاخير

اخبار الزمالك اليوم : فريق الزمالك كامل العدد بلا غياب فى تدريبه الاخير.

قام الفريق الابيض “الزمالك” باتمتم تدريباته الاخيرة مساء يوم الاثنين على ملعب نادى الزمالك ” ميت عقبة” استعداداُ لمباراة ” الوداد ” المغربي مع فريق “الزمالك” المصري، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبلة الموافق ” السادس عشر ” من الشهر الحالى ” شهر سبتمبر” المقام على ملعب الجيش بأستاد” برج العرب” بمدينة الاسكندرية، فى ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

تدريبات الزمالك يحضرها كل اللاعبين ما عدا ثلاث لاعبين مصابين

و قد شهد التدريب الاخير حضور جميع لاعبي الفريق ما عدا الثلاثة المصابين” محمد ابراهيم” الذى يخضع لتدريبات تأهيلية فى المانيا، و ” محمد سعد” اجري جراحة فى غضروف الركبة، و  الظهير الايسر ” على فتحي” الذى يخضع لبرنامج علاجي ، و حرص المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ” مؤمن سليمان” على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الخططية لتطبيقها داخل الملعب اثناء اقامة المباراة  امام “الوداد ” المغربي.

كما شهد التدريب تواجد اللاعب الزملكاوى المعار الى نادى “اتحاد جدة” السعودي، مع تدريبات الفريق الاخيرة، ييوقوف بجانب فريقه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى Sex Badhane Ki Tablet Ka Naam|Which Is True Of Appetite Suppressants Quizlet|Sunshine Global Hemp Cbd Oil Port Orange Fl
إغلاق
إغلاق