اخبار الرياضة

اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 9/9/2016 استعداداً لمباراة الاسماعيلي

اخبار الاهلي اليوم الجمعة| قام المدير الفني الجديد للنادي الاهلي حسام البدري يثورة من اجل تغيير وتعديل بعذ أمامكن لاعبي فريقه بالملعب، حيث وضع البدري قائد الفريق حسام غالي في مركز احد المدافعين في مباراة الشمس الودية وهو المركز الذي أجاد فيه غالي، وخرج البدري بتصريح صحفي بعد المباراة يؤكد أن غالي بإمكانه اللعب في المركز الجديد كمدافع.

الا ان تلك التغييرات قد تفيد اللاعب الموهوب صالح جمعة بدما وضعه البدري كلاعب صانع العاب بفريقه، حيث أشركة حسام البدري في المباراة الودية الاخيرة في مركز صانع الالعاب، بعدما كان يصر المدرب الهولندي السابق للنادى الاهلي مارتن يول علي اشراكة كلاعب وسط، وهو ما وضع صالح جمعة في منافسة كبيرة مع لاعبي وسط الفريق.

وفي المباراة الودية السابقة أمام الشمس أعتمد أيضاً حسام البدري علي اللاعب التونسي علي معلول في مركز الجناح وليس الظهير كما هو متعارف عليه، للاستفادة من القوة الهجومية للاعب التونسي، والجدير بالذكر ان النادى الاهلي يقيم معسكراً للموسم الكروي الجديد بمدينة 6 اكتوبر، وعاد كل اللاعبيين لحضور تلك الاستعدادت من المنتخبات الوطنية.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق