اخبار الفنانين: محمد رجب يستكمل تصوير “صابر جوجل” بعد عيد الفطر

0

اخبار الفنانين: محمد رجب يستكمل تصوير “صابر جوجل” بعد عيد الفطر

اقترب المخرج عمرو عرفة من انتهاء أعمال المونتاج الخاصة بفيلمه الجديد “من 30 سنة”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المُقبل، حيث أكد إنه سيعود من لندن مطلع الاسبوع القادم ليضع اللمسات الأخيرة على العمل السينمائي قبل عرضه بدور العرض.

فيلم “من 30 سنة” بطولة النجم أحمد السقا، ويشاركه في بطولة العمل العديد من الأسماء اللامعة مثل، شريف منير، منى زكي، ميرفت أمين، نور اللبنانية، الفيلم من تأليف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور.

في سياق آخر، يستعد الفنان الكوميدي محمد رجب لأستكمال تصوير فيلمه الجديد “صابر جوجل”، وذلك عقب إنتهاء عيد الفطر المُقبل، بعد ان توقفت عملية التصوير بسبب وفاة والد مخرج العمل محمد حمدي، لكي يتم عرضه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم “صابر جوجل” من بطولة النجم محمد رجب، ويشاركه في بطولة العمل الفنانة الشابه سارة سلامة، الفنان القدير لطفي لبيب، راندا البحيري، الفيلم من تأليف محمد مبروك، إخراج محمد حمدي.

وتدور أحداث الفيلم حول البطل محمد رجب والذي يقوم بدور شخص خبير في مجال الالكترونيات، حيث يقوم بأستغلال خبراته في العديد من عمليات النصب، ثم يسافر خارج مصر ليكون رجل أعمال كبير حتى يعود مره آخرى إلى بلده ليصطدم بالكثير من الصراعات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.