اخبار الرياضة

اخبار الاهلي اليوم| الفريق جاهز لمباراة أتحاد الشرطة بدون غالي

يدخل النادي الأهلي مباراته أمام اتحاد الشرطة الرياضي من اجل الفوز ولا بديل عن ذلك، خاصة أن النادي فقد العديد من النقاط في مشواره، وقد تكون تلك المباراة الأخيرة للمدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو أذا فشل النادي الأهلي في الفوز بالمباراة.

اخبار الاهلي اليوم

وقام المدير الفني للنادي الأهلي جوزية بيسيرو باختيار القائمة التي ستخوض المباراة اليوم، وقام باستدعاء 29 لاعباً سيختار منهم 18 لاعب قبل المباراة بساعة تقريباً، ويغيب عن المباراة قائد الفريق ووسط ميدانه حسام غالي بداعي الإيقاف بسبب تشاجره في المباراة السابقة أمام الإنتاج الحربي الأسبوع الماضي.

المباراة ستكون علي ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بعد أختيار النادي الأهلي لملعب اللقاء، ويتفاءل النادي الاهلي بملعب برج العرب الذي غالباً ما يفوز في المباريات المقامة عليه، ويسعى النادي الأهلي في الفوز بالمباراة وجميع المباريات المؤجلة له في الدوري من اجل تصدر جدول الترتيب منفرداً للمرة الأولي منذ زمن بعيد.

ويجهز مجلس أدارة النادي الأهلي المدير الفني السابق للنادي حسام البدري ليكون خلفاً للبرتغالي جوزية بيسيرو في حالة أى تعثر في مباراة اليوم امام اتحاد الشرطة او المباراة القادمة أمام المقاولين العرب.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق