اخبار الرياضة

اخبار الزمالك اليوم| أحمد مرتضي منصور يقتحم أستديو يرنامج كريم حسن شحاتة

كالعادة نتابع يومياً أخر أخبار نادي الزمالك سواء أخبار فريق الكورة أو أخبار مجلس إدارة النادي، وسوف نستمر اليوم في متابعة أخبار نادي الزمالك اليوم 7 يناير من عام 2016، تابعوا باقي تلك المقال لمعرفة الجديد في النادي بطل الدوري المصري العام الماضي.

في مشهد مفاجئ علي الجميع أقتحم عضو مجلس أدارة نادي الزمالك أستديو برنامج كورة كل يوم علي قناة النهار الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته علي الهواء مباشرة، المشهد الذي آثار أستغراب كريم حسن شحاته ووضحت علامات التعجب علي وجهه، لكنه سرعان ما تدارك الأمر سريعاً ورحب بعضو مجلس أدارة نادي الزمالك.

وعاتب أحمد مرتضي منصور كريم حسن شحاته وطالبه بالوقوف في ظهر نادي الزمالك ودعمه، وهو ما أكد كريم حسن شحاته ألا انه فقط ينتقد نادي الزمالك عندما يرى ان هناك خطأ من وجهة نظره الشخصية، وضرب مثالاً بالتعاقد مع باكيتا ثم عزله بعد أقل من شهر، الأمر الذي رد عليه أحمد مرتضي بأن نادي الزمالك لا يستطيع تحمل فقدان نقاط أكثر من ذلك.

من جانبه يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لاستكمال مبارياته في الدوري العام المصري لكرة القدم تحت قيادة جهازه الفني الجديد بقيادة احمد حسام ميدو، ويقوم ميدو بتحفيز لاعبيه العديد من الخطط التكتيكية الجديدة، وجمل اللعب المختلفة التي من المنتظر ان يتم تنفيذها في المباراة القادمة.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق