اخبار الرياضة

اخبار الزمالك اليوم | الفوز الأول لميدو علي حساب الداخلية ومرتضي ينتصر علي لجنة الجكام

فاز نادي الزمالك أمس علي نادي الداخلية بهدفين مقابل لا شئ في المباراة الأولي التي يقود فيها الجهاز الفني الجديد بقيادة احمد حسام ميدو الفريق في مباراة مؤجله من الدوري العام المصري لكرة القدم، وهو ما يعد بداية جيدة للنادي الأبيض بروح جديدة.

سيطر نادي الزمالك علي مجريات اللعب منذ بداية المباراة ألي أن مرت او ثلث ساعة وتقدم أيمن حفني للزمالك من تصويبة رائعة ليعلن الزمالك عن نفسة مبكراً، وسيطر الزمالك بعد ذلك علي باقي الشوط الاول من المباراة لكن دون تعزيز للنتيجة.

في الشوط الثاني بدأ نادي الداخلية السيطرة علي وكان قريب ازدادت السيطرة مع مرور الوقت وكان قريب الفريق من التعادل في أخر ربع ساعة من المباراة في مناسبتين  لكنه لم يستغلهم، في الدقيقة الـ 88 أضاف البديل محمد سالم الهدف الثاني من خطأ من دفاع الداخلية، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين في مباراة كاننت مثيرة من الفريقين.

من جهة أخري انتصر مرتضي منصور بعدما امهل اتحاد الكرة فرصة لعزل وجيه احمد من منصبة كرئيس للجنة الحكام وهو ما حدث، وهذا يؤكد قوة الرجل الأول في نادي الزمالك، وسيطرته بشكل كبير علي الوضع في كرة القدم المصرية حتي الآن.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق