اخبار الرياضة

اخبار الاهلي اليوم| هدف عماد متعب ينقذ بيسيرو من الإقالة

أنقذ مهاجم الفريق عماد متعب مدربه البرتغالي جوزية بيسيرو من  شبح الإقالة بعد أن قاد الفريق للفوز بأحرازه هدف الفوز في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، وهذه المرة الثانية التي يهدي عماد متعب فيها الفوز لللنادي الأهلي في الدقائق الأخيرة.

أخباز الأهلي اليوم

بدأت المباراة هادئة وتناوب الفريقين علي السيطرة في أول 20 دقيقة، شهدت خلالها كورة في قائم شريف أكرامي بعد تسديده من لاعب الإنتاج الحربي شهاب الدين احمد، رد عليها مهاجم النادي الأهلي الجابوني ماليك أيفونا بتسديدة مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني أستمر النادي الأهلي في سيطرته لكن بدون خطورة الأ في بعض العرضيات التي لم يستغلها رامي رابيعه وماليك ايفونا، ونشط الفريق أكثر بعد نزول صالح جمعة بدلاً من حسام غالي، واستمر اللقاء حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بدون أهداف ، إلي ان أستغل البديل عماد متعب عرضة من عبد الله السعيد حولها في المرمي ليهدي الفريق ثلاث نقاط مهمة في مشواره لاستعادة لقب الدوري إلي دولاب نادي القرن.

بعد المبارة حدثت أشتباكات عنيفة بين لاعبي الأهلي ولاعبي نادي الإنتاج الحربي وخاصة بين عماد متعب لاعب الأهلي ومحمود عبد الحكيم لاعب الإنتاج الحربي، لكن هدأت الأمور بعد ذلك بعد تدخل العديد من الإداريين من الفريقين، وأعتذر محمود عبد الحكيم لعماد متعب بعد المباراة.

 

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق