اخبار الرياضة

حقيقة انتقال محمد النني إلي أرسنال الانجليزي

أخر أخبار أنتقال النني إلي أرسنال – حيث أكدت صحيفة الميرور الانجليزية عن أقتراب نادي ارسنال الانجليزي من التعاقد مع متوسط الميدان المصري محمد الننى لاعب نادي بازل السويسري، وسينضم النني إلي أرسنال في فترة الأنتقالات الشتوية في يناير المقبل كما أكدت الصحيفة ذات المصدقية الكبيرة.

حقيقة انتقال محمد النني إلي أرسنال

وأضافت الصحيفة الأنجليزية أن النني خيار مناسب للمدفعجيه نظراً لأنة يستطيع المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالمضافة لصغر سنه مما يؤكد أن للاعب هامش كبير للتطور في المستقبل، فضلاً عن سعره المناسب إلى حد كبير، حيث لن يدفع أرسنال اكثر من 10 مليون جنية أسترليني للتعاقد مع اللاعب المصري، وهو ما يجعل هناك أفضلية كبيرة للتعاقد معه.

لكن الصحفة أكدت أن أرسنال سيحاول في البداية التعاقد مع اللاعب الكيني فيكتور وانياما لاعب نادي ساوثهمبتون الانجليزي أو وليام كارفاليو لاعب نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مع وضع النني كخيار ثالث، لكنه قد يكون الخيار الأول من حيث السعر للنادي الانجليزي، ويعاني أرسنال من نقص كبير في مركز لاعب الوسط الدفاعي، ويأمل في التعاقد مع لاعب في هذا المركز للاستمرار في المنافسات المحلية والأوروبية.

الوسوم

علاء محمد

حاصل على ليسانس كلية الحقوق "جامعة المنوفية" ، ويعمل فى مجال الصحافة منذ عام 2012 ويعمل كمدير عام لموقع "مصر سات" المختص بالأخبار الفنية والستالايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق